منتدي حلم القمر :: Moon Dream

اهلا ومرحبا بك فى منتدى حلم القمر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجى التكرم بالتسجيل التسجيل سيمنحك صلاحيات اكتر فى المنتدى لو عايز تشارك مع اعضاء المنتدى يلا بسرعه مستنى ايه سجل معانا اما لو كنت عضو فى اسرتنا فتفضل بتسجيل الدخول

اهلا ومرحبا بك فى منتدى حلم القمر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجى التكرم بالتسجيل التسجيل سيمنحك صلاحيات اكتر فى المنتدى لو عايز تشارك مع اعضاء المنتدى يلا بسرعه مستنى ايه سجل معانا اما لو كنت عضو فى اسرتنا فتفضل بتسجيل الدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا.......نلتقي لنرتقي معا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ما أجمل الفشل..!

كاتب الموضوعرسالة
ضياء الروح
مشرفة منتدي الموضة والأزياء
مشرفة منتدي الموضة والأزياء

انثى
نقاط نشاط العضو : 57
مستوى تقييم العضو : 0

ما أجمل الفشل..! Empty
مُساهمةموضوع: ما أجمل الفشل..!   ما أجمل الفشل..! Icon_minitime1الإثنين فبراير 28, 2011 1:06 am

الفشل لايعني أنك إنسان فاشل ! كلا ! الفشل يعني أنك لم توفق لحد الآن!.

الفشل لايعني أنك لم تفعل شيئاً ! كلا ! الفشل يعني أنك تعلمت شيئا جديداً!.

الفشل لايعني أنك إنسان جاهل ! كلا ! الفشل يعني أنه كانت لديك القدرة الكافية على العمل !.

الفشل لايعني أنك لن تستطيع الوصول كلا ! الفشل يعني أن عليك اختيار طريق أخر للوصول !

الفشل لايعني أنك تافه كلا ! الفشل يعني أنك لم تصل للكمال بعد !!

الفشل لايعني أنك أتلفت حياتك ! كلا ! الفشل يعني أنا لديك الحجة القوية للبداية من جديد. !

الفشل لايعني أن عليك الرضوخ والتسليم للواقع ! كلا ! الفشل يعني أن عليك المحاولة والسعي بدون يأس.

أعتقد أن الفشل ماهو إلا هزيمة مؤقته تخلق لك فرص النجاح . لذلك يجب أن لانخشى الفشل بل نستغله ليكون معبراً لنا نحو النجاح. لم ينجح أحد دون أن يتعلم من مدرسة الفشل.

أديسون مخترع المصباح الكهربائي قام بـ 1000 محاولة فاشلة قبل أن يحقق إنجازه الرائع.

ولم ييأس بعد المحاولات الفاشلة التي كان يعتبرها دروساً تعلم من خلالها قواعد عملية وتعلم منها محاولات عديدة كانت نهايتها أن اخترع المصباح الكهربائي.

تذكر جيداً:

أن الوحيد الذي لايفشل هو من لايعمل، وإذا لم تفشل فلن تجتهد.

من كتاب

(( متفائلون))

ما أجمل الفشل..!
صفحة 1 من اصل 1