منتدي حلم القمر :: Moon Dream

اهلا ومرحبا بك فى منتدى حلم القمر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجى التكرم بالتسجيل التسجيل سيمنحك صلاحيات اكتر فى المنتدى لو عايز تشارك مع اعضاء المنتدى يلا بسرعه مستنى ايه سجل معانا اما لو كنت عضو فى اسرتنا فتفضل بتسجيل الدخول

اهلا ومرحبا بك فى منتدى حلم القمر اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجى التكرم بالتسجيل التسجيل سيمنحك صلاحيات اكتر فى المنتدى لو عايز تشارك مع اعضاء المنتدى يلا بسرعه مستنى ايه سجل معانا اما لو كنت عضو فى اسرتنا فتفضل بتسجيل الدخول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هنا.......نلتقي لنرتقي معا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نداء اللي اخواتي المسلمات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملاك صعبه الامتلاك

ملاك صعبه الامتلاك

انثى
نقاط نشاط العضو : 4
مستوى تقييم العضو : 0

نداء اللي اخواتي المسلمات Empty
مُساهمةموضوع: نداء اللي اخواتي المسلمات   نداء اللي اخواتي المسلمات Icon_minitime1الأحد أغسطس 08, 2010 10:45 pm

أختي المسلمة .... أدخلي لاتخافي بارك الله فيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي المسلمة

1. تقول المتبرجة :إننى أحب الله و هذا يكفى ... نقول لها (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعونى يحببكم الله)

2. تقول : إن الدين يسر... نقول لها( يريد الله بكم اليسر ) ولقد أمر الله بالحجاب للتيسير .

3. تقول: إن التبرج أمر هين ... نقول لها ( و تحسبونه هيناً وهو عند الله عظيم) .

4. تقول: إننى صغيرة و سوف أتحجب عندما أكبر ... نقول: الموت لا يعرف صغيراً و لا كبيراً.

5. تقول: سوف أتحجب بعد الزواج ... نقول: { إن العبد ليحرم الرزق بالذنب يصيبه} فقد يحرمك الله من الزواج .

6. تقول: إن زوجى لا يرضى بالحجاب ... نقول:{ لا طاعة لمخلوق فى معصية الخالق} .

7. تقول: أتحجب عندما أقتنع بالحجاب... نقول: ( ما كان لمؤمن و لا مؤمنة إذا قضى الله و رسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ) .

8. تقول: إن الحجاب يعوق عن العمل و التعليم ... نقول: رضا الله و جنته أغلى من كل شىء .

9. تقول: أخشى من سخرية الناس ... نقول : لك الفخر و المثوبة، فلقد استهزءوا بالنبى (صلى الله عليه وسلم) فهذا هو طريق الأنبياء و الصالحين.

10. تقول:لا أطيق الحجاب فى الصيف و الحر ... نقول: ( قل نار جهنم أشد حراً) .

11. تقول: المجتمع كله هكذا ... نقول: تلك و الله أسوأ مقالة لأهل النار فقد قالوا ( إن وجدنا اباءنا على أمة وإنا على أثارهم مقتدون)... و قال تعالى ( و إن تطع أكثر من فى الأرض يضلوك عن سبيل الله) .

12. تقول: إن طهارة القلب تغنى عن الحجاب ... نقول: لو طهر القلب لاستقامت الجوارح فقد قال (ص) { إن فى الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كله، وإذا فسدت فسد الجسد كله، ألا و هى القلب .}

13 و أخيراً ... أختاه ...أتقى الله فى نفسك ..أتقى الله فى شبابك قبل هرمك.. أتقى الله فى شباب المسلمين ... أتقى الله يا حفيدة عمر بن الخطاب .. يا حفيدة خديجة و عائشة

M-Dream
الاداره
الاداره
M-Dream

ذكر
نقاط نشاط العضو : 1367

مُساهمةموضوع: رد: نداء اللي اخواتي المسلمات   نداء اللي اخواتي المسلمات Icon_minitime1الإثنين أغسطس 09, 2010 12:59 am

شكرا لموضوعك المميز يا ملاك
ويارب تكون رسالتك وصلت للاخواااات

بارك الله فيكي
وجعلة في ميزان حسناتك
https://m-dream.yoo7.com
همس المشاعر
عضو جديد
عضو جديد
همس المشاعر

انثى
نقاط نشاط العضو : 16

مُساهمةموضوع: رد: نداء اللي اخواتي المسلمات   نداء اللي اخواتي المسلمات Icon_minitime1الثلاثاء أغسطس 10, 2010 12:17 am

بارك الله فيك يا ديدو
وجعلة فى ميزان حسناتك ويارب رسالتك توصل لكل
البنات يارب
تقبلى مرورى

نداء اللي اخواتي المسلمات
صفحة 1 من اصل 1